الاثنين، 11 يوليو 2016

#مبادرة_علماء_ودعاة_الكويت

نتيجة بحث الصور عن الكويت




في ظل واقعنا الاقليمي الملتهب وواقعنا المحلي الذي لا يخفى تراجعه  على أحد وتعزيزا لدور العلماء والدعاة الذين يحملون قلبا يحتوى جميع الفرقاء في المجتمع ويحرصون على نصح الفرد والمسئول الحاكم والمحكوم ، لحماية السفينة من الغرق أداءً للأمانة التي أوكلها الله اليهم فهم ورثة رسالة  الانبياء والرسل ،،،  أتمنى أن تطلق ..

#مبادرة_علماء_ودعاة_الكويت

لمعالجة حالة الاحتقان المجتمعي وتخفيف التوتر والعمل على إرجاع الجناسي المسحوبة والإفراج عن سجناء الراي و عودة المهاجرين والعفو عنهم وفتح صفحة جديدة مع المعارضة تقوم على أهمية وحدة الصف تحت مظلة الكتاب والسنة والعودة للشريعة المطهرة واجتماع الكلمة وإصلاح ذات البين وإذابة الجليد وتقريب المسافات ،  فالأوضاع المتفجرة في المنطقة وتهديدات  داعش وأدوات إيران تزيد من أهمية المبادرة لرأب الصدع وتوحيد الصف واجتماع الكلمة ، إلا أنها قد لا تستطيع حل جميع الاشكالات لكن بمكانة وخبرة اعضائها يمكن أن تخرج بحلول توافقية أو تؤجل بعضها الى حين. 




رابطة دعاة الكويت



#مبادرة_علماء_ودعاة_الكويت



نقترح من اعضائها : أ د. محمد الطبطبائي ، د.خالد المذكور ، أد.عجيل النشمي ، د.نايف العجمي، الشيــخ د.ناظم المسباح ، الشيـــخ عثمان الخميس ، الشيــخ د.عبد الله الشـــــريكة ،أ د.طارق الطواري . ومن يرون له قبول لدى أصحاب القرار وذوي الصلة . 


نتيجة بحث الصور عن د المذكورة+الأمير



نتيجة بحث الصور عن د عجيل النشمي+الأمير



نتيجة بحث الصور عن د طارق الطواري 


نتيجة بحث الصور عن ناظم المسباح


نتيجة بحث الصور عن نايف العجمي


 



نتيجة بحث الصور عن الشيخ عثمان الخميس
نتيجة بحث الصور عن عبد الله الشريكة

نتيجة بحث الصور عن د محمد الطبطبائي
وتبقى هذه المبادرة اقتراح قابل للتطوير والمناقشة  ،،،،، لكننا  نرجو ان ينال اهتمام المخلصين والغيورين على  دينهم ووطنهم ,
والحمد لله أولا وأخيراَ





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق